أخبار الصناعة

الصحفية الرئيسية / أخبار / أخبار الصناعة / دليل حوض السمك للدبابات

دليل حوض السمك للدبابات

حوض السمك ، أو الحوض ، عبارة عن وعاء به جانب شفاف ونباتات وحيوانات مائية. يشيع استخدام هذه الخزانات من قبل مربي الأسماك لحفظ الأسماك واللافقاريات والبرمائيات والزواحف. يمكن أن تحتوي الأحياء المائية أيضًا على نباتات ، على الرغم من أنها ليست ضرورة. المدرجة أدناه هي أكثر أنواع أحواض السمك شيوعًا وما يجب مراعاته قبل شراء واحدة. لمعرفة المزيد ، قم بزيارة دليل حوض أسماك الزينة.
الركيزة مهمة لعدد من الأسباب ، بما في ذلك قدرتها على الاحتفاظ بالمياه وتوفير سطح للبكتيريا الجيدة. إذا انخفض الماء في الحوض عن 75 درجة فهرنهايت ، فستحتاج إلى سخان. ومع ذلك ، يمكن للسمكة الذهبية البقاء على قيد الحياة بدون سخان. بغض النظر عما إذا كانت هناك حاجة إلى سخان أم لا ، فإن الركيزة في حوض السمك ستكون جزءًا كبيرًا من المظهر النهائي. عند اختيار الركيزة ، ضع في اعتبارك كيف تتناسب مع ديكور حوض السمك الخاص بك.
يمكن أن يخبرك شريط الاختبار ما إذا كان مستوى الأس الهيدروجيني في حوض السمك الخاص بك ضمن النطاق الآمن. من الناحية المثالية ، يجب أن تكون مستويات النتريت والنترات غير قابلة للكشف ومنخفضة. بقدر ما يتعلق الأمر بمستوى الأس الهيدروجيني ، فإن النطاق المحايد بين 5.5 و 7.5 هو نطاق آمن لمعظم أسماك المياه العذبة. وتجدر الإشارة إلى أنه يجب ألا تحاول أبدًا تحريك حوض مائي به سمكة. بمجرد اكتمال عملية الإعداد ، حان الوقت لإضافة السمك.
كما هو الحال مع أي نظام حي ، من الأفضل إدخال عدد صغير من الأسماك إلى حوض السمك وإضافة أنواع جديدة إلى الحوض تدريجيًا. اختر الأنواع التي تبدو صحية ومتينة. بمجرد أن تعتاد الأسماك على الحوض ، تأكد من إطعامها قليلاً في البداية وزيادة الكمية التي تأكلها تدريجياً. يجب عليك أيضًا فحص مستويات الأس الهيدروجيني يوميًا ، حيث يمكن أن تسبب المركبات السامة الإجهاد والموت في الأسماك. وبمجرد وضعها في الحوض ، من الأفضل الانتظار حتى يبلغ عمر الحوض عدة أسابيع قبل إضافة المزيد من الأسماك.
sunsun-china.com